7 أسرار لتحضير قهوة مثلجة استثنائية





مع ارتفاع حرارة الصيف، تصبح جاذبية القهوة المثلجة المنعشة لا تقاوم. فيما يلي بعض النصائح الداخلية لمساعدتك على إتقان فن صنع القهوة المثلجة الرائعة.


ابدأ بحبوب القهوة الطازجة. لن تنتج حبوب القهوة القديمة أبدًا قهوة مثلجة رائعة، لذا ابتعد عن العروض المخفضة. إذا كنت تشرب القهوة المثلجة من حين لآخر، ففكر في شراء حبوب القهوة الطازجة من أحد المقاهي، حيث يمكنك شراء الكمية التي تحتاجها فقط لهذه المناسبة.

اختبار طعم المشروب الخاص بك. ندرك أن القهوة الساخنة والقهوة الباردة تقدم نكهة مختلفة. لتوقع كيف سيكون مذاق قهوتك عند تبريدها، اترك الكوب الطازج يبرد إلى درجة حرارة الغرفة. سيساعدك هذا الاختبار البسيط على تحديد ملف تعريف النكهة المفضل لديك.




اختر الثلج الطازج. يميل الثلج إلى فقدان نضارته إذا ترك دون استخدام في الثلاجة لفترة طويلة. للتأكد من أن الثلج الخاص بك يعزز القهوة المثلجة بدلاً من الانتقاص منها، قم بإجراء اختبار طعم سريع: اسمح لعدد قليل من مكعبات الثلج بالذوبان والوصول إلى درجة حرارة الغرفة، ثم قم بتجربة الماء الناتج. إذا كان مستساغًا، فأنت على ما يرام. بخلاف ذلك، تخلص من الثلج القديم واصنع كمية جديدة منه. إذا ظل الطعم سيئًا، فإن الاستثمار في كيس من الثلج يعد بمثابة تكلفة جديرة بالاهتمام لتعزيز النكهة.

الشراب بجرأة. بما أن الثلج سوف يخفف قهوتك، قم بتحضيرها على الجانب الأقوى. لمنع التخفيف، أعد استخدام القهوة المتبقية في مكعبات الثلج. يمكن استخدام مكعبات القهوة المثلجة بدلاً من مكعبات الثلج العادية للحفاظ على فعالية المشروب.



تجربة التخمير البارد. يؤدي التخمير البارد إلى تقليل حموضة القهوة بشكل كبير، مما يجعلها الطريقة المفضلة للأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه الحموضة. يُمزج 3/4 كوب من القهوة المطحونة مع الماء في وعاء ميسون ربع لتر، ويُقلب جيدًا. أغلق الجرة واتركها في الثلاجة لمدة 12 ساعة. قم بتصفية المركز الناتج من خلال مرشح القهوة لإزالة بقايا القهوة. عندما يصبح جاهزًا للشرب، قم بتخفيفه بالماء حسب الرغبة. يمكن أيضًا تسخين هذا المركز للحصول على قهوة ساخنة سريعة ومنخفضة الحموضة.

تجنب استخدام القهوة المحروقة. في حين أن حفظ بقايا القهوة للمشروبات المثلجة أمر مقبول، إلا أنه لا ينصح باستخدام بقايا محترقة من قاع الإناء. إذا لم يكن مذاقها حارًا، فمن المؤكد أن مذاقها لن يكون جيدًا عندما تكون باردة.

ارفع قهوتك المثلجة مع تحسينات النكهة. جرّب إضافة الفواكه مثل الفراولة أو البرتقال أو التوت الأزرق، بالإضافة إلى التوابل مثل جوزة الطيب أو القرفة أو الهيل لإضفاء النكهة والإثارة على مشروبك. المفتاح هو إطلاق العنان لإبداعك والاستمتاع به! استمتع بالنكهات الجديدة، وغير روتينك، ولا تخف من تجربة شيء غير تقليدي. بعد كل شيء، السيناريو الأسوأ هو اكتشاف نكهة لا تستمتع بها، وهناك دائمًا مجال للتجربة.



إذا كنت تعاني من ضيق الوقت أو تفتقر إلى القهوة المعاد تصنيعها، ففكر في هذه الوصفة السريعة والسهلة باستخدام القهوة سريعة التحضير.


قهوة مثلجة بالفانيليا


2 ملعقة صغيرة قهوة سريعة الذوبان

1 1/2 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا النقية

2 ملعقة صغيرة ماء بارد

1 1/4 كوب حليب

رقائق الشوكولاتة (اختياري)

السكر (اختياري)


الاتجاهات:


الجمع بين المكونات الخمسة الأولى في الخلاط.

مزيج النبض حتى ناعمة ورقيقة.

أضيفي الحليب البارد واخلطي المكونات حتى تمتزج جيدًا.

اسكب القليل من مكعبات الثلج، وأضف رقائق الشوكولاتة إذا رغبت في ذلك، واستمتع!


للحصول على طريقة بديلة، أضف الثلج إلى الخلاط بعد مزج المكونات الخمسة الأولى، واسحق الثلج، ثم أضف الحليب وامزج حتى يصبح ناعمًا.






تحميل التطبيق


0 تعليقات